مركز الاعتماد وضمان الجودة ينظم "سلسلة نجاح"

 

أخبار الجامعة (أ ج أ) آية العبادي- نظم مركز الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة الأردنية سلسة دورات عن بعد باستخدام تطبيق "Microsoft Teams" جاءت تحت  عنوان "سلسلة نجاح".

  
السلسة عبارة عن تجارب عملية مميزة ورائدة لأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية في "الأردنية" أثرت التعليم عن بعد خلال فترة الجائحة، وأسهمت في إيجاد حلول تقنية بديلة، ذلك من خلال الاستفادة من مزايا تكنولوجيا المعلومات والاتصال، لمجابهة انقطاع الدراسة في المؤسسات التعليمية وضمان استمرارية التعليم.
 

وأثبت المشاركون خلال هذه السلسة استغلالهم الأمثل لجميع الإمكانات التكنولوجية التي تقدمها الجامعة، وتفعيلها بطريقة رائدة من أجل التواصل مع الطلبة عن بعد، ومتابعة عقد المحاضرات والدورات والامتحانات عن بعد، ومشاركة الخبرات من خلال المنصات الإلكترونية ما شكل نقلة نوعية في عملية التعلم عن بعد.

 

 وشكر مدير المركز الدكتور علاء الدين الكيلاني  ورئيسة شعبة التدريب والتطوير في المركز مادل العكور كل من ساهم وقدم نموذجاً ناجحاً وتجربة فريدة من خلال هذه السلسلة سواء على مستوى الجامعة أم المملكة، التي عكست الروح الوطنية والإنسانية والمسؤولية المشتركة لتجاوز مرحلة "جائحة كورونا" وتحقيق أفضل النتائج ورسم رؤية تربوية للتعليم، كما رحبا بإية أفكار جديدة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية يمكن من خلالها إثراء "سلسلة نجاح".