البرامج الأكاديمية
 
يعتبر قياس رضا الطلبة واستطلاع آرائهم أحد مدخلات عمليات التقييم الجامعي, وتقديم نظرة عامة عن الصورة التي تكونت لدى الطالب عن جامعته خلال الفترة التي قضاها على مقاعد الدراسة.
في إطار تحقيق رؤية وأهداف الجامعة الأردنية، وتحقيق معايير هيئات الاعتماد العالمية للجامعات، وتطوير وتقويم خدمات الجامعة، يعكس تقرير رضا الطلبة الخريجين عن الجامعة بهدف التعرف على مواطن القوة وفرص التحسين في المحاور التالية:
1.      الدعم والارشاد في الكليات
2.      العملية التعليمية
3.      الخدمات والأنشطة الطلابية
الآلية المتبعة في قياس رضا الطلبة: استبانة معدة من قِبل مركز الاعتماد وضمان الجودة ومحوسبة من قبل مركز الحاسوب، متاحة على الموقع الإلكتروني للجامعة (الصفحة الرئيسية وموقع وحدة القبول والتسجيل), ويتم طلب تعبئتها من قبل الخريجين لمن لم يعبئها خلال فصل التخرج كأحد إجراءات براءة الذمة.