شعبة شؤون الموظفين
 

شعبة شؤون الموظفين :

  1. إجراءات ما قبل تعيين  أعضاء الهيئة الإدارية ( دراسة حاجات الكليات ، ووحدات ودائرة الجامعة للوظائف  ، تحضير الإعلانات واستقبالها ، إعداد الامتحانات والمقابلات وجداول المفاضلة ).
  2. إجراءات تعيين أعضاء الهيئة الإدارية ( تحضير الكتب والتناسيب اللازمة لقرارات التعيين ).
  3. تحضير جميع الإجراءات اللازمة للجنة شؤون الموظفين وتنفيذها .
  4. تحضير جدول التشكيلات مع جهات معينة في الجامعة.
  5. إعداد جميع القرارات وما يلزم بما يخص أعضاء الهيئة الإدارية ( تغيير مكان العمل ، الانتداب ، تغيير المسمى الوظيفي  ، تغيير الفئة الوظيفية ، تكاليف .....ألخ ).
  6. إدخال جميع المعاملات الخاصة بالإداريين حاسوبياً (زيادات ، ترفيعات ، تغيير مكان العمل ، الانتداب ، تغيير المسمى الوظيفي ، تغيير الفئة الوظيفية ، تكاليف ....).
 

موقع الدائرة