اجتماع اللجنة العليا للاعتماد الدولي في كلية العلوم التربوية

 
تم عقد اجتماع خاص في مكتب عطوفة نائب الرئيس للكليات الإنسانية حول مراحل الإنجاز للاعتماد الدولي (CAEP) في كلية العلوم التربوية في الجامعة الأردنية .. وذلك بحضور الأستاذ الدكتور أحمد مجدوبة (نائب الرئيس) والأستاذ الدكتور إبراهيم المومني (عميد كلية العلوم التربوية) والدكتور مهند أنور الشبول (نائب عميد كلية العلوم التربوية لشؤون الجودة والتطوير) والدكتور علاء الدين الكيلاني (مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة) والفاضلة نجود الدبعي (رئيس شعبة الاعتماد الدولي).
 
حيث قدم الدكتور الشبول تقريرا مفصلا عن نسب الإنجاز في ملف الاعتماد الدولي لكلية العلوم التربوية والمراحل التي تم الوصول إليها لغاية تاريخه وكذلك الخطوات القادمة المطلوب إنجازها في هذا الملف .
 
وقد أبدى عطوفة نائب الرئيس الدكتور مجدوبة مدى إعجابه بما تم التوصل إليه لغاية الان .. وعرض بعض التوجيهات في هذا الصدد .. وأبدى عزمه على العمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الحصول على هذا الإعتماد الدولي، حيث أكد على أهمية الحصول على الإعتماد الدولي للتخصصات الإنسانية تحديدا وحرص الجامعة على الحصول عليه .
 
وبدوره أشاد مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة بدور كلية العلوم التربوية في سعيها للحصول على هذا الاعتماد الدولي (كيب) ،وأبدى كذلك إعجابه بما تم تطبيقه لغاية الآن .
 
وشدد الأستاذ الدكتور عميد كلية العلوم التربوية على مدى حرص الكلية في الحصول على الاعتماد الدولي (الكيب )، وأشاد بمستوى تعاون أعضاء هيئة التدريس في الكلية في تحقيق هذا الهدف الحيوي للكلية وللجامعة على حد سواء .
 
وفي نهاية اللقاء ثمن الدكتور الشبول مدى اهتمام رئاسة الجامعة وإدارة الكلية لملف الاعتماد الدولي في كلية العلوم التربوية والدعم التي يوليه نائب الرئيس لهذا الملف بشكل خاص .
 
Image2.jpg
 
Image3.jpg