بهدف ضبط وتحسين جودة الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة الاردنية والخدمات الالكترونية المقدمة لأصحاب المصلحة من أكاديميين وطلبة وغيرهم وللإبلاغ عن أي مشكلة فنية أو صعوبة في الوصول إلى المحتوى المطلوب لذا اصبحت شعبة ضبط جودة الموقع الالكتروني أساساً، وذلك بسبب التنافسية المحلية والعالمية التي تحكمها الجودة حيث البقاء فيها للأفضل.
تتجه الجامعة الاردنية باتجاه الجامعة الذكية المبنية على مبدأ الخدمات الإلكترونية مما يساهم في استقطاب أعداد أكبر من الطلبة في جميع التخصصات ، مما أدى إلى زيادة الاهتمام من قبل القائمين على مركز الاعتماد وضمان الجودة خلال السنوات الأخيرة بجودة الموقع الإلكتروني وما يقدمه الموقع من خدمات تمتاز بالشمولية بحيث يحتوي على كافة العناصر الرئيسية للتقييم ، وبالوضوح والموضوعية والمرونة.
وتعمل شعبة جودة الموقع الالكتروني على زيادة حجم المعلومات لتشمل كافة ما يتعلق بتساؤلات اصحاب المصلحة، واستفساراتهم حول الخدمات، وتكاليفها، وحذف المعلومات المتقادمة بشكل دوري، والتأكد من تحديث المعلومات بالتنسيق مع ضباط الارتباط في الكليات والوحدات المختلفة، الاستجابة السريعة بشكل كافٍ وواضح بشكل يتناسب ومتطلباتهم.