مهام دائرة الأعتماد

​1.    الإشراف على تطبيق معايير الاعتماد العام والخاص الأردني.

2.    الإشراف على تنظيم وتنسيق زيارات اللجان الفنية الخاصة بمتابعة الاعتماد العام والخاص الأردني والإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

3.    الإشراف على تنفيذ قرارات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ومتابعتها.

4.    إعداد ومتابعة التقارير الدورية المتعلقة بوضع البرامج الأكاديمية من حيث الاعتماد الخاص أو الإدراج في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

5.    العمل على توثيق البيانات الخاصة بالاعتماد والإطار الوطني للمؤهلات وتحديثها ومتابعة القرارات المرتبطة بها.

6.  إعداد التقارير الدورية عن مستوى الإنجاز الخاصة بالبرامج والخطط الدراسية ومتابعة خطط التحسين والتطوير.