زيارة كلية طب الأسنان لمتابعة الاعتماد الدولي

​ضمن خطة مركز الاعتماد وضمان الجودة لمتابعة الإعتماد الدولي للبرامج الأكاديمية في الجامعة والوقوف على ما تم إنجازه وتحقيقه، التقى مدير المركز الأستاذ الدكتور منصور المطارنه ويرافقه السيدة نجود الدبعي رئيسة شعبة الإعتماد والتصنيف الدولي، والسيد زياد النعيمات رئيس شعبة التقييم وضمان جودة الموقع الإلكتروني- ضابط ارتباط الكلية، مع الكادر الإداري لكلية طب الأسنان، حيث كان في استقبالهم  الأستاذ الدكتور زيد البيطار عميد الكلية، والدكتور أحمد عبد السلام حمدان، نائب العميد لشؤون المستشفى والجودة، والدكتور أحمد الجعفري، مساعد العميد لشؤون الامتحانات، والدكتور عمر كرادشة، رئيس قسم جراحة الفم والفكين وأمراض الفم واللثة.
 حيث تم استعراض ما تقوم به العمادة من جهد في السعي نحو تجديد العضوية لأحد الاعتمادات  الدولية والسعي نحو اعتمادات دولية جديدة وتنظيم الجهود في مجالات مهمة منها التعليم الطبي المستمر والبورد الأمريكي والتصنيف العالمي لطب الأسنان، وعمل شراكات مع مؤسسات بحثية وأكاديمية عالمية مرموقة في مجال طب الاسنان.
 واشاد مدير المركز بالجهود المبذولة من قبل الإدارة والاقسام جميعا، وتمّ التوجيه بالتواصل الدائم مع جهات الاعتماد الدولية المرموقة لما له من أثر في تجويد العمل واظهار الكلية والجامعة بالصورة التي تليق بها. بوركت الجهود ودام العطاء والتميّز