مركز الاعتماد و ضمان الجودة
أهدافنا هي المساءلة والتعزيز لا السيطرة أو التفتيش
الجامعة الاردنية :: مركز الإعتماد وضمان الجودة
 
محاضرة في "الأردنية" للتعريف بمشاريع"ايراسموس بلس" الاوروبية

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) سناء الصمادي – نظم مركز الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة الأردنية اليوم محاضرة تعريفية "بمشاريع ايراسموس بلس" الأوروبية وآلية الحصول على تمويل ودعم لها، وكيفية التقدم لها.

وهدفت المحاضرة التي استهدفت أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا ومهتمين إلى تعريف المشاركين بأهمية المهارات الواجب توفرها بالمتقدم التي تمكنهم من ترجمة افكارهم إلى مقترحات "مشاريع" جديرة بالتنافس للحصول على تمويل لها، بالإضافة إلى اكسابهم مهارات التواصل والتفاعل مع الشركاء الخارجيين لبناء منظومة شراكة فعالة على كافة المستويات.
                
وتناولت المحاضرة التي قدمها رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في كلية الهندسة منسق المشاريع الأوروبية في الجامعة الدكتور أحمد السلايمة البرامج التمويلية التي يقدمها الإتحاد الأوروبي لمؤسسات التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط عامة والأردن خاصة، والتي تعتبر بدورها فرصة ذهبية لتنمية قدرات العاملين في هذه المؤسسات واكسابهم خبرات جديدة بحثيا وأكاديميا.

واستعرض السلايمة ماهية المشاريع الأوروبية والبرامج التمويلية ومواعيد التقديم لها وشروطها، وآلية الإدارة الناحجة للمشاريع مع تقديم نماذج لمشاريع في الجامعة الأردنية حصلت على التمويل المطلوب من الإتحاد الأوروبي.

وعرض السلايمة ما تقدمه المشاريع الأوروبية للجامعات الأردنية وللطلبة سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا.15665706_1149938728459996_7777165075738362007_n.jpg

 
26 Dec, 2016