دورة مخللات الزيتون

ضمن اطار المشروع "بناء قدرات العاملين في صناعة الزيتون الاردنية" اقيم في مركز الزيتون في الجامعة الاردنية ورشة تدريب على تخليل الزيتون في المركز التدريبي للمشروع والتي استمرت خمسة أيام (في الفترة تشرين أول-تشرين ثاني من السنوات 2015 و 2016). وقد افتتح الدورة رئيس قسم التغذية والتصنيع الغذائي والذي أعرب عن أهمية اقامة مثل هذه الدورات.

لقد كان المحاضرون في هذه الدورة البروفيسور جورج بلاكس والدكتور نيكولاس نيناندس من جامعة أرسطو اليونانية والبروفيسور على الساعد والدكتور ماهر الدباس والبروفيسور محمد عصام اليماني من الجامعة الأردنية والمهندس مالك ملكاوي والمهندس نعمان ملكاوي.

 

في نهاية الدورة التدريبية تم عقد امتحان قصير وتم تسليم الحضور شهادات حضور الدورات من قبل الاستاذ الدكتور على الساعد (المنسقد السابق للمشروع) أو من الدكتورة غدير مهيار (المنسق الحالي للمشروع). وقد أعرب حاضري الدورة عن مدى الاستفادة من هذه الدورات والحاجة الماسة لاستمرار اعطاء هذه الدورات بما يجدد المعلومات في المجال كما واعربوا عن تقديرهم للمحاضري ومنظمي الدورة الدكتورة غدير مهيار والقئمين في مركز الزيتون وممولى مشروع تيمبس.

20 Nov, 2016