1. إبراز دور الجامعة الأردنية في تطوير وتحديث الدولة الأردنية.
2. تشكيل صورة ذهنية إيجابية لدى الجماهير عن الجامعة الأردنية ودورها التعليمي والمعرفي والتثقيفي.
3. تشكيل حلقة وصل بين الجامعة ومؤسساتها والمجتمعين الداخلي والخارجي.
4. تمتين أواصر التعاون مع المؤسسات الشريكة والجهات الصحفية المختلفة وأجهزة الإعلام والعلاقات العامة النظيرة.
5. إنتاج محتوى إعلامي متخصص بكل ما يتعلق بإدارة الجامعة وكلياتها، وما يدور في أروقتها من حراك أكاديمي وثقافي.
6. مواكبة المستجدات المتسارعة في البيئة الإعلامية الرقمية.
7. تسخير أذرع الجامعة الإعلامية (الموقع الإلكتروني، الإذاعة، صفحات التواصل الاجتماعي) لخدمة رسالة الجامعة ورؤيتها.
8. الارتقاء بالمستوى التنظيمي والبروتوكولي لفعاليات الجامعة المختلفة.